Tuesday, January 31, 2017

الجوارب مخطط

مخطط الجوارب هناك فقط شيئا عن المشارب التي تجعلها لا يقاوم. ربما itrsquos التوحيد، والتماثل، والألفة، أو حقيقة بسيطة وهي أن تبدو رهيبة. وهناك أسباب لا تعد ولا تحصى لحب المشارب، وفي الفرح من الجوارب، ونحن نقدم مجموعة واسعة من الجوارب مخطط أنيقة للنساء. جميع بأسعار تنافسية للغاية. انظروا فقط إلى مجموعة كاملة من الألوان والنقوش. تسوق مخطط الجوارب للمرأة لدينا ما يقرب من ثلاثة عشرة أنماط من الجوارب مخطط للاختيار من بينها. إذا كنت تفضل المشارب بك ضيقة أو واسعة، محافظ أو احتفالي، ثنائي اللون أو متعددة الألوان، يمكنك أن تجد ما تبحث عنه في yoursquore الفرح من الجوارب. من الأسود والأبيض التقليدي إلى جريئة الأخضر والأحمر، لدينا مجموعة واسعة من الجوارب لتناسب كل شخصية، بما في ذلك: الأسود والأزرق مخطط الجوارب من شارع المحطة. في 5.00 فقط، هذه الجوارب الملونة هي سرقة، وtheyrsquore مثالية لأي ليلة على المدينة. الظل الأزرق جلب هو خليط بين الأزرق الملكي وحلزون البحر، وعلى النقيض خفية هي مناسبة لكلا المناسبات الرسمية وغير الرسمية. مصنوعة من النايلون 50 و 50 البوليستر، وهذه الجوارب هي مضمونة لآخر. الأسود والأبيض شريطية الجوارب من الساقين الموسيقى هي مثالية لمجموعة متنوعة من الأساليب، لأنها يمكن أن تكمل أي تركيبة اللون. أنها تصطدم مع أي شيء، وأنها تتشابك مع كل شيء. ربما thatrsquos لماذا هذه الجوارب المخططة هي شعبية جدا. إذا yoursquore تبحث عن شيء thatrsquos مماثلة متوفرة في أحجام كبيرة وطويلة، وهذا البديل هو الخيار الأمثل. الأحمر والأبيض شريطية الجوارب من شارع المحطة هي أيضا في ارتفاع الطلب، وهذا الجمع بين اللون الخالدة مثالية للارتداء اليومي والأزياء على حد سواء. تأمر الزوج (أو ثلاثة) لنفسك، أو منحهم كهدايا للشعب خاصة في حياتك. لدينا الجوارب هي فريدة من نوعها بما يكفي لجعل انطباعا جريئة، ولكن تنوعا بما يكفي لتلبية جميع الأذواق. البحث عن تصميم مثالي لديك إذا yoursquore على استعداد لبث حياة جديدة في خزانة الملابس الخاصة بك، والاستفادة صفقات جورب مذهلة لدينا اليوم. نحن نقدم مجموعة كبيرة من الألوان المعتمة ومجموعات فريدة من نوعها لتناسب جميع الأذواق، لذا يجب التأكد من استكشاف لدينا جرد كامل وتجد بالضبط ما yoursquore تبحث عنه. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا أو يعطينا الكلمة في 1-800-909-8144. نحن نحب التفاعل مع العملاء، ومما يساعدك على إيجاد بالضبط الجوارب والجوارب المناسبة لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك. متجر لدينا مجموعة كاملة من لباس ضيق مخطط للنساء. وإضافة القليل من اللون في الحياة الخاصة بك. لدينا سعر أقل من الشركات المصنعة quotminimum الإعلان price. quot ونتيجة لذلك، فإننا لا يمكن أن تظهر لك السعر في الكتالوج أو صفحة المنتج. لا يوجد لديك التزام لشراء المنتج بمجرد أن تعرف الثمن. يمكنك ببساطة إزالة العنصر من عربة التسوق. لدينا سعر أقل من الشركات المصنعة quotminimum الإعلان price. quot ونتيجة لذلك، فإننا لا يمكن أن تظهر لك السعر في الكتالوج أو صفحة المنتج. لا يوجد لديك التزام لشراء المنتج بمجرد أن تعرف الثمن. يمكنك ببساطة إزالة العنصر من عربة التسوق. مخطط الجوارب التسوق حسب خريطة الموقع شركة ContactHurry، وشرائه قبل ضياع، لم يبق سوى في هذا الحجم / اللون قارنا تحجيم هذه الجوارب في منطقتنا سوك مجلة. مقاس واحد يناسب معظم: لقد وجدنا أن هذه الأعمال أفضل على الوركين يصل إلى 38 بوصة حول والفخذين تصل إلى 25 بوصة. حزام يبدأ في 20 بوصة حول وتمتد مريح يصل إلى 35 بوصة. التماس واحد في الأمام والخلف. ونحن نوصي بأن inseams أكثر من 31 اختيار ل1X-2X (نموذج لأسود / بيربل 1X-2X لديه ينسام طويلة جدا ويحب صالح) و1X-2X و لا تتوفر إلا 3X-4X في: أسود / أبيض، أسود / أحمر، أسود / بيربل وأبيض / أحمر. لديهم التماس مزدوجة مزعجة في الجزء الخلفي لمزيد من التمدد. 1X / 2X يناسب أفضل لقياس الخصر 31-35، الوركين 42-46، على الرغم وما أعلمه جيدا وجدت أن الخصر يمكن أن تمتد ما يصل الى 57 بوصة، مع امتداد فخذ 30 بوصة حولها. التماس واحد في الجبهة، والتماس مزدوجة في الخلف. أطول الساقين قد ترغب في محاولة ل3X-4X لمزيد من غرفة. 3X / 4X يناسب أفضل لقياس الخصر 35-39، الوركين 46-50، على الرغم وما أعلمه جيدا وجدت أن الخصر يمكن أن تمتد إلى 64 بوصة، مع امتداد الفخذ لمدة تصل إلى 36 بوصة حولها، ولكن لفترة أطول وأكمل الساقين قد تجد ليس هناك تماما ما يكفي من طول للذهاب مع التمدد. التماس مزدوجة في الأمام والخلف. على الرغم من انهم مبهمة بما يكفي لإخفاء شعر الساق، تاتو قتامة لا تظهر من خلال الألوان أخف وزنا وفي المناطق التي هي أكثر امتدت الجوارب. محتوى الألياف: الألياف قليلا مختلفة لكل حجم. واحد حجم هي 53 النايلون، 47 البوليستر 1X-2X في أسود أمبير والبنفسجي والأسود أمبير الأبيض هي 65 النايلون، 35 البوليستر. الأسود أمبير الأحمر والأبيض أمبير الأحمر هي 50 النايلون، 50 البوليستر 3X-4X هي 65 النايلون، 35 البوليستر بغض النظر عن مزيج من النايلون والبوليستر هم، غسيل يدوي، بالتنقيط الجاف. الأكثر إعجابا إيجابي مراجعة سوبر مريح ولطيف بشكل لا يصدق اشتريت الأسود والأرجواني 1X-2X مخطط الجوارب لأسباب التآكل وتأثيري عارضة وأنا سعيدة جدا بما حصلت عليه ليس فقط لأنها الاغراء للغاية لساقي فيها. قراءة استعراض كامل اشتريت الأسود والأرجواني 1X-2X مخطط الجوارب لأسباب التآكل وتأثيري عارضة وأنا سعيدة جدا بما حصلت عليه ليس فقط لأنها الاغراء للغاية لساقي كما أنها مريحة السوبر، وبلدي إلا الشكوى يجري يشعر من التماس اصبع القدم (الذي يمكن تجاهلها في الغالب.) كنت خائفا جدا أن 1X-2X لن تكون كبيرة بما فيه الكفاية ولكن كانت مخاوفي من أجل لا شيء وأنا انزلق هذه الجراء على الخبرة وتزييفها القليل من المشارب. أستطيع القول أن هذه الجوارب هي التي سوف تجعلني شراء من هذا الموقع مرة أخرى استعراض السلبية الأكثر إعجابا هذه هي في نهاية منخفضة السعر من الطيف (الذي ليس شكوى)، لكنني كنت قليلا بخيبة أمل عندما حصلت على سيئة تشغيل أول يوم ارتديت لهم. قراءة استعراض كامل هذه هي في نهاية منخفضة السعر من الطيف (الذي ليس شكوى)، لكنني كنت قليلا بخيبة أمل عندما حصلت على المدى سيئة اليوم الأول ارتدى لهم. كان ذلك بالأمس، وأخذت صغير (lacework) الكروشيه هوك وعملت على العودة إلى بلى (محاولة إعطائها)، ولكن أشك في أنها سوف جعله أطول بكثير. ثيري خفيفة، والتي على ما يرام بالنسبة لي، لأنني لا أعيش في منطقة باردة وخاصة (بعضها الآخر قد يكون نصح). والمواد هي لطيفة وناعمة. 53quot ايم، أي فكرة ما هي القياسات بلدي، وكانت هذه كبيرة جدا لي في نهاية اليوم (رقم يتجول في سوق البرغوث)، كانوا puddled حول كاحلي (ذكريات شبابي). ومع ذلك، فإن الألوان فائقة السطوع، التي أحب، والكثير من الناس لاحظ على them-- ليس متوسط ​​الجوارب الخاصة بك تحل محلها سوء. تعليقات حول الساق شارع مخطط الجوارب: هذا هو حرفيا الزوج الوحيد من لباس ضيق وأنا أملك أن يصلح لي الطريقة التي من المفترض أن إيسنت المنشعب انخفض في أقل قليلا، فهي مريح فائقة، وانهم لا امتدت عظمى حول أوسع جزء من بلدي الفخذين. (كان أي إيف دائما مشكلة مع حيث إنني كثيرا حتى الكمثرى على شكل). القضية الوحيدة لدي مع هذا الزوج من هذا الزوج من الجوارب هي أنها طويلة نوعا ما (أنا شخص القصير. فقط 53)، وبالتالي فإن الجزء العلوي من لباس يأتي واضحا فقط تحت ثديي. الذي حتى ذلك الحين ليس ذلك بكثير على صفقة ضخمة لارتدائها أكثر من بلدي توم يعطيني الانطباع بأن الدس في بلدي توم قليلا، وأنهم بالتأكيد لن تسقط تعليق خدمة والتسليم: وكان تسليم أسرع بكثير مما كنت أتوقع . أمرت فقط لباس ربما قبل يومين أو ثلاثة أيام وصلوا في صندوق بريدي لذلك هو السوبر سريع وأنا سعيد لذلك. كم عمرك: 18-24 هل تعرف نفسك. المؤنث ماذا كنت ذاهب ل: حلي / تأثيري، عادية اليومية، فقط من أجل المتعة، صنع بيان صالح العام: تعليقات قليلا كبيرة جدا حول مخطط الجوارب: أود أن تعطي هذه 5 نجوم ولكن كان المنشعب منخفضة واضطررت لارتداء سراويل عليهم لعقد لهم. البعض من أن هذه هي حقا لطيف والموضة أنا 52quot والوزن 123 جنيه، إذا كان هذا يعطيك فكرة عن التحجيم. خدمة والتسليم تعليقات: الشحن السريع. خدمة كبيرة كم عمرك: 55-64 هل تعرف نفسك. المؤنث ماذا كنت ذاهب ل: جعل بيان صالح الكلي: قليلا صغيرة جدا ما حجم لم تحصل عليه: حجم واحد يناسب الجميع، وأعتقد أن تعليقات حول الساق شارع مخطط الجوارب: اشتريت هذه الجوارب لديك شيء لتكمل لي البعض الأسود و المشارب المواد البيضاء من الملابس. اشتريت أصلا زوج من الجوارب واحد حجم من نفس التصميم من متجر زي، لكنها لا تناسب بشكل جيد، وكنت أعرف أنها ستكون عرضة للتمزيق بسبب مقاسي. كنت بنشوة أن نرى أن الأحلام جورب كان تصميم أردت في حجم من شأنه أن يصلح لي، لذلك قفزت على ذلك. محاولة منهم في اليوم، انهم مريحة ويغلف. أنا يمكن أن تمتد حزام تصل إلى صدري. إن الذي لا تمتد التأمين، وأنا لا أعرف ما هو. الأشياء الجيدة، سوك الأحلام. خدمة والتسليم تعليقات: أنها حصلت هنا اسرع بكثير من أي وقت مضى نظن أنهم سوف، وايم أكثر سعادة لذلك. كم عمرك: 18-24 هل تعرف نفسك. المؤنث ماذا كنت ذاهب ل: حلي / تأثيري، عارضة اليومية، ملابس تنكرية، لمجرد التسلية وعموما صالح: الكمال ما حجم لم تحصل على ما يلي: 1X / 2X في ثلاث كلمات، يقول لنا ما هو نوع من حالم كنت (على سبيل المثال فريدة من نوعها، وقح راقصة): الفلسفية ميمي الملكة التعليقات حول مخطط الجوارب: عملوا لما نزلت عليهم لذلك، لقد شعرت بخيبة أمل من قبل صالح. ايم 55quot وحوالي 130 رطلا، وأنها لم تكن للمد بما فيه الكفاية للبقاء حتى. على وجه التحديد، وأبقى المنشعب تراجع. لم يكن إيف القضايا مع جوارب الحجم منتظمة من قبل، لذلك فان هذه فاجأني. لحسن الحظ، لم يكن لدى لبسها طوال اليوم. مرة أخرى، كان كل شيء مثاليا عدا مناسبا. أود أن أقترح بقوة إلا إذا كنت صغيرة جدا للحصول على تلك زائد الحجم للتأكد من أن لديك مساحة تمتد ما يكفي للراحة. خدمة والتسليم تعليقات: كما هو الحال دائما، والتسليم الفوري للغاية. كم عمرك: 25-34 هل تعرف نفسك. المؤنث ماذا كنت ذاهب ل: حلي / تأثيري ما حجم لم تحصل عليه: منتظم واحد sizeWomen39s مخطط الجوارب - الأحمر والأبيض حول هذا البند هام صنع في الولايات المتحدة الأمريكية المنشأ تنويه: بالنسبة لبعض البنود التي تبيعها وول مارت على Walmart. com، البلد عرض من قد لا تكون المعلومات دقيقة الأصل أو يتفق مع معلومات الشركة المصنعة. لالمحدثة، بلد دقيق للبيانات المنشأ، فمن المستحسن أن كنت تعتمد على منتجات التعبئة والتغليف أو معلومات الشركة المصنعة. عناصر إضافية من هذا بائع Marketplace سفينة 1.00 أو أقل حول هذا البند هام صنع في الولايات المتحدة الأمريكية المنشأ تنويه: بالنسبة لبعض البنود التي تبيعها وول مارت على Walmart. com، البلد عرض المعلومات الأصل قد لا تكون دقيقة أو يتفق مع معلومات الشركة المصنعة. لالمحدثة، بلد دقيق للبيانات المنشأ، فمن المستحسن أن كنت تعتمد على منتجات التعبئة والتغليف أو معلومات الشركة المصنعة. عناصر إضافية من هذا بائع Marketplace سفينة 1.00 أو أقل هذه الجوارب مخطط الحمراء والبيضاء هي تكملة مثالية لقزم عيد الميلاد الخاصة بك أو Raggedy آن زي. كما تذهب They39d كبير مع أي زي آخر تحت عنوان عيد الميلاد - بسها مع كبار مطابقة لزي حلوى قصب أو معطف سانتا لمثير سانتا زي المواصفات


No comments:

Post a Comment