Friday, January 27, 2017

جزيرة الحجر إيطاليا

للسياح وأوصى هذا المكان إلا إذا كان لديك بعض الوقت يدخر، بالطبع أنا لست متجر مدمن إعلان أنا لا أحب أن أقضي وقتي في هذا الطريق، ولكن الذين يعيشون في روما أحب أن أذهب إلى هذا المكان منها في حين ، إذا كنت بحاجة لشراء ملابس لي ولبلدي PRISE عائلة جيدة، مع بعض الحظ حتى جيدة جدا، والمحلات التجارية والكثير ولكن ليس كثيرا كثيرا عن منافذ أخرى، من قبل سيارة من السهل للوصول إلى ذلك، ولكن استفسار عن شكل المكوك الوسطى محطة (13 يورو) x201c مكان جيد جدا. x201d Pansve (6 من تعليقات النزلاء) ارنكا مدينة، قبرص العديد من المحلات التجارية، وسعر جيد. لكن الكثير من الناس. من الصعب التوصل إلى هذا المنفذ، على محطة للحافلات كان 100 شخص حتى نحصل على سيارة أجرة للذهاب إلى هناك. سهلة وcomfortable. Stone جزيرة ميلان فينيتسيا كورسو 12، 20121 ميلان هاتف: 39 02 7600 1409 تأسست في العام 1982، جزيرة الحجر تقدم القمصان الرياضية، والسترات والكنزات للرجال والأطفال يتجه خارج على مغامرة السفر. فيا لتراث العلامات التجارية، ومخزن لديه شعور بحري متميز. كما أسهم مجموعة المشاريع الظل جزيرة الحجر، والذي يتضمن لباس خارجي من شأنها أن تحمل حتى أقسى الظروف الجوية. تخبرنا إذا كان أي شيء خاطئ جميع فعلت قدمت بنجاح للمراجعة التفاصيل. شكرا لاستخدام خدمات زرقاء العالمية. لأي استفسار يرجى الاتصال بنا هنا فشل خطأ أن تقدم تفاصيل القوائم. يرجى المحاولة again. To السياح وأوصى هذا المكان إلا إذا كان لديك بعض الوقت يدخر، بالطبع أنا لست متجر مدمن إعلان أنا لا أحب أن أقضي وقتي في هذا الطريق، ولكن الذين يعيشون في روما أحب أن أذهب إلى هذا المكان منها في حين، إذا كنت بحاجة لشراء ملابس لي ولبلدي PRISE عائلة جيدة، مع بعض الحظ حتى جيدة جدا، ومحلات كثيرة ولكن ليس كثيرا كثيرا عن منافذ أخرى، من قبل سيارة من السهل للوصول إلى ذلك، ولكن استفسار عن شكل المكوك المحطة المركزية (13 يورو) x201c مكان جيد جدا. x201d Pansve (6 من تعليقات النزلاء) ارنكا مدينة، قبرص العديد من المحلات التجارية، وسعر جيد. لكن الكثير من الناس. من الصعب التوصل إلى هذا المنفذ، على محطة للحافلات كان 100 شخص حتى نحصل على سيارة أجرة للذهاب إلى هناك. سهلة ومريحة.


No comments:

Post a Comment